Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مدارسورقة وقلم

وكيل تعليم بورسعيد تعلن تدشين بنك الأسئلة المتنامي لأول مرة فى بالمحافظة

مؤمن محمد

عقدت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، مساء اليوم، اجتماعا موسعا بموجهي العموم والأوائل وموجهي المواد الدراسية والأنشطة التربوية بحضور محمود بدوي مدير عام التعليم العام وإيهاب عبد المقصود مدير عام الشئون التنفيذية والأستاذ الحسيني راغب مدير إدارة التوجيه الفني.

وأكدت الدكتورة هالة عبد السلام أن هذه الاجتماعات المتواصلة يوميا تهدف لترتيب الأوراق والوقوف على المعوقات والمشكلات ودراستها جيدا لإيجاد حلول جذرية لها موجهة الشكر للحضور على ماتم إنجازه من أعمال خلال الفصل الدراسي الأول.

وأعلنت وكيل الوزارة خلال الاجتماع أن اللواء عادل الغضبان قد دشن بنك الأسئلة المتنامي لأول مرة فى بورسعيد لخدمة صفوف المرحلة الإعدادية وهو يعتمد بالدرجة الأولى على محتوى الكتاب المدرسي.

ووجهت الدكتورة هالة الحضور ببذل المزيد من الجهود لتفعيل دور التوجيه الفني تفعيلا حقيقيا داخل المدارس في جميع المواد الدراسية والأنشطة التربوية منذ بداية الفصل الثاني من العام الدراسي ٢٠٢٢ – ٢٠٢٣.

اقرأ أيضاً: وكيل تعليم بورسعيد تشهد فاعليات نهائي بطولة الدوري العام لكرة الهدف للمكفوفين من الرجال

وشددت وكيل الوزارة على الحضور بحتمية وضع أسئلة أى امتحانات لصفوف النقل أول الشهادة الإعدادية من صميم الكتب المدرسية وفقا لمواصفات الورقة الامتحانية لافتة إلى أن هذا الأمر قد نجح بنسبة 100% في الفصل الأول مما كان له الأثر الإيجابي لدى أولياء الأمور.

زر الذهاب إلى الأعلى