Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
جامعاتورقة وقلم

بشرى للطلاب غير القادرين بجامعة أسيوط

جدد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط دعوته لكافة أبناء الجامعة من الطلاب غير القادرين أو ممن يواجهون صعوبات اجتماعية تعيقهم عن سداد رسوم المصروفات الدراسية بسرعة التوجه إلى مكاتب رعاية الشباب بالكليات التابعين لها حتى يتسنى لإدارة الجامعة حصر الطلاب غير القادرين على السداد وتولى الجامعة سداد المصروفات الدراسية بالكامل عنهم أو جزء منها وذلك حسب حالة كل طالب وذلك خصماً من صندوق التكافل.

جاء ذلك خلال جولة موسعة داخل عدد من الكليات للاطمئنان على انتظام لجان الامتحانات وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب .

ووجه الدكتور طارق الجمال خلال جولته عمداء الكليات ووكلائها المختصين بالسماح للطلاب بدخول اللجان فقط عند تقديمهم بطاقة جامعية سارية للعام الجامعي الحالي 2021 /2022 والتي تثبت قيدهم في الجامعة أو إيصال يُفيد تقدمهم لمكتب المساعدات الطلابية وإثبات جديتهم في بدء إجراءات استخراج الكارنية.

وقال رئيس جامعة أسيوط إن استخراج بطاقة جامعية؛ جديدة يُعد شرطاً لدخول لجان الامتحانات وفق القرار الصادر من مجلس الجامعة والذي يلزم استخراجه حصول الطالب على اللقاح المضاد لفيروس كورونا وذلك حفاظاً على صحة وسلامة الطلاب ، وكذلك سداد الرسوم مع استعداد الجامعة لتقديم الدعم اللازم للطلاب في حال مواجهتهم صعوبة في السداد وذلك خصماً من صندوق التكافل ، مشيراً أن العام الجامعي الماضي 2021/2022 شهد إنفاق أكثر من 8 ملايين جنيه من الصندوق لصالح دفع رسوم المصروفات والمقررات الدراسية للطلاب غير القادرين .

غدا.. فتح باب التقديم لبرامج الجامعات الأهلية

حقيقة تخفيض للحد الأدنى للقبول بالجامعات الخاصة بالمرحلة الثالثة

زر الذهاب إلى الأعلى