Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“مايكروسوفت” تكشف أسباب مشكلة التحديث الأخير لـ”ويندوز”

باسل خيرالله

كشفت شركة “مايكروسوفت” الأمريكية عن أسباب المشكلة التي واجهها التحديث الأخير لنظام التشغيل “ويندوز”، الذي حمل اسم “تحديث أكتوبر 2018″، بعد أن تبين أنه يمحو بيانات المستخدمين وما تحتويه من ملفات ووثائق وصور وفيديوهات ونصوص وغيرها من على حاسباتهم بمجرد تثبيت النظام وتشغيله.
وأوضحت «مايكروسوفت» أن الأسباب تتعلق جميعها بأخطاء في تحريك ونقل البيانات من مكان إلى آخر على وحدة التخزين الخاصة بالحاسب، وكذلك نقلها ونسخها على خدمة «وان درايف» للتخزين السحابي.
أكدت الشركة أنها أجرت تحديثاً وتعديلاً تم تنفيذه على نسخة «أكتوبر 2018» من «ويندوز» للقضاء على تلك المشكلة وأسبابها، مشيرة إلى أنه تمت إعادة طرح التحديث أول من أمس على المتخصصين في الاختبارات والمراجعة والتقييم المنخرطين في برنامج «المطلعين الأوائل» الخاص بـ«ويندوز»، لكن الشركة لم تعلن عن موعد إطلاق التحديث الجديد للمستخدمين.
وقدمت «مايكروسوفت» تلك التطورات في تدوينة على مدونتها الرسمية الخاصة بنظم «ويندوز» blogs.windows.com، كتبها مدير إدارة البرامج وخدمة «ويندوز»، جون كابل، التي أكد فيها أن عدد المستخدمين الذين تعرضوا لهذه المشكلة فعلياً في العالم يقدر بنحو 1% من مستخدمي «ويندوز»، وأن الشركة تأخذ الأزمة بأعلى درجات الجدية والاهتمام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى