Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

إجراءات احترازية بمدارس القاهرة لمواجهة مخاطر السيول

سارة ممدوح

أصدر محمد عطية مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، تعليمات رسمية لجميع الإدارات التعليمية، توصي بضرورة رفع درجة الاستعداد بجميع المدارس تمهيداً لإستقبال موجة الأمطار الغزيرة المتوقعة خلال الأيام القادمة، والتي قد تصل إلى حد السيول.

أشار عطية، إلى ضرورة تفعيل غرف عمليات إدارة الأزمات بالإدارات التعليمية لمواجهة المخاطر المحتملة، وصيانة المصارف والبالوعات القريبة من المدارس وتطهيرها .

ناشد عطية جميع الإدارات بإبلاغ غرفة عمليات إدارة الأزمات بالمديرية بالمدارس التابعة لأي إدارة تتأثر سلبا بهطول الأمطار المتوقعة، وموافاة المديرية بالموقف أولًا بأول.

أوضح عطية أن كل هذه الإجراءات الاحتياطية ضرورة التنفيذ بناءا على توجيهات رئيس مجلس الوزراء بشأن اتخاذ الإجراءات اللازمة نحو الاستعداد لمواجهة مخاطر السيول والامطار الغزيرة ، خاصة وأنه تم الإعلان عن أنه من المنتظر خلال الأيام القادمة تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية ، حيث تكون الامطار غزيرة و رعدية وأحيانا تصل لحد السيول ، كما تنشط الرياح المثيرة للأتربة على شمال البلاد حتى القاهرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى