Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

وزير التعليم العالى: تطوير التعليم يحتاج لتشريعات كثيرة

رحمة طارق

 صرح الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى إن طموحات الرئيس كبيرة فى مجال التعليم، متابعا: “وكل يوم هناك توجيه منه بشأن التعليم وجزء كبير من هذه الطموحات يحتاج لتشريعات كثيرة.

أضاف وزير التعليم العالى خلال اجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب لمناقشة تعديل قانون تنظيم الجامعات: “إحنا كلنا ماشيين وكل ما عملناه سيكون ذكريات والتاريخ سيكتب عملنا إيه وهل من كان يجلس فى هذا المكان عمل إنجازات أثرت فى المجتمع أم لا، مضيفا نحن نعمل من أجل صالح بلدنا وليس من أجل مصالح شخصية وكل واحد سايب بيته وأولاده من أجل أن يقدم عمل لصالح الوطن “.

أشار الوزير إلى أنه شخصياً فى تواصل دائم مع النواب ويتابع ما يقوم به الاتصال السياسى مع طلبات النواب. ووجه الوزير التحية للدكتور جمال شيحة قائلاً: إنه كان خير سند لنا فى كل ما اشتغلنا فيه فى الفترة السابقة ولم أجد منه إلا كل سند وتعاون.

من جانبه طلب الدكتور سامى هاشم من وزير التعليم العالى إعطاء توجيهاته لمساعديه بالتجاوب مع النواب بشأن طلباتهم للمواطنين بالعلاج فى المستشفيات الجامعية.

كما طلب رئيس اللجنة من الوزير مد اللجنة بالمعلومات والقرارات التى تصدرها الوزارة حتى يستطيعوا الرد على الإعلام، لافتاً إلى أنهم سيعملون فى الفترة المقبلة كشركاء تحت هدف واحد، مؤكداً للوزير أنه سيجد كل تعاون من اللجنة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى