Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

وزير التعليم العالى يتابع إجراءات معاقبة المقصرين فى “حقوق عين شمس”

رحمة طارق

ردا على ما أثير في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي حول قيام بعض طلاب حقوق عين شمس بالرقص فى أحد مدرجات الكلية احتفاء باستقبال الطلاب الجدد، استعرض د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى تقريرًا ورد من د. عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس لتوضيح الإجراءات التى اتخذتها الجامعة فى هذا الشأن.

أشار التقرير إلى إصدار د. ناجي عبد المؤمن عميد كلية الحقوق بالجامعة ثلاثة قرارات تضمنت إحالة أعضاء الأسرة المنظمة للحفل إلى التحقيق، ووقف نشاطها مؤقتًا لحين انتهاء التحقيقات، وأخيرًا إحالة أفراد الأمن المسئولين عن متابعة وتأمين الحفل إلى التحقيق.

وأوضح التقرير أنه تم الموافقة على طلب أسرة طلابية بتنظيم حفل لاستقبال الطلاب الجدد، وتقرر عقد هذا الحفل فى 14 أكتوبر الماضى في أحد المدرجات، وتم تنظيم الحفل بشكل راق إلا أن بعض الطلاب لا يتجاوز عددهم 30 طالباً خرجوا عن الشكل اللائق، وتم تصويرهم ونشر صورهم على مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإلكترونية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى