Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

التعليم العالى: منح دراسية مقدمة من المعهد الهندى للتكنولوجيا

آية طارق

تلقى د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تقريراً مقدماً من د.كاميليا صبحى القائم بأعمال رئيس قطاع الشئون الثقافية والبعثات حول المنح المقدمة من المعهد الهندى للتكنولوجيا Indian Institute of Technology (ITT (Bombay بالهند.
وأشار التقرير إلى أن موعد التقدم لهذه المنح للفصل الدراسى الأول هو 30 نوفمبر المقبل للالتحاق ببرنامج الدكتوراه والحصول على منح المساعدة فى التدريس Teaching Assistantship)) والتى قد تصل إلى 5 سنوات أو لحين تقديم رسالة الدكتوراه أيهما أقرب، ويلتزم خلالها الحاصل على المنح بالقيام بالمساعدة فى التدريس أو البحث لمدة 8 ساعات عمل أسبوعياً.
وأضاف التقرير أن معهد ITT يضم الأقسام الآتية: هندسة الطيران، وعلوم وهندسة الحاسب، ومركز التصميم الصناعى، والعلوم الحيوية والهندسة الحيوية، وعلوم الأرض، والهندسة الكيميائية، والهندسة الكهربائية، والكيمياء، والرياضيات، والهندسة الميكانيكية، وعلوم وهندسة الطاقة، والهندسة المدنية، والعلوم الإنسانية والاجتماعية، وهندسة التعدين وعلوم المواد، والفيزياء.
وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول شروط التقدم وتكاليف الدراسة واستمارة التقديم يمكن الدخول على الموقع الإلكتروني الآتى:
www.iitb.ac.in
www.iitb.ac.in/newacadhome/FOREIGNBROCHURE201620Jan.pdf
يذكر أن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل أية نفقات عن هذه المنح.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى