.
رياضة

وزير الشباب والرياضة يوضح الفارق بين “صلاح” و”الننى” و”حجازى”

على خيرالله

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أن الوزارة تتواصل مع الشباب وفق الوسائل التي يفضلونها، مضيفاً:”في مصر يفضل الشباب استخدام “فيس بوك”، عن الدول الأخرى التي تعتمد على “تويتر”، لذا نعتمد فى الوزارة على التواصل مع الشباب من خلال “فيس بوك”.

كشف صبحى في الجلسة الأولى خلال ندوة دبي الدولية الرابعة عشرة للإبداع الرياضي، اليوم الأربعاء، والتي تنظمها جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي، تحت شعار “تمكين الشباب في المجال الرياضي”: ” أن استضافة الأولمبياد أو المونديال، بات تحد تكبير بين الدول لإثبات قدرتها الرياضية والاقتصادية، وكذلك خلق فرص عمل”.

.

أوضح صبحى أن تألق النجم الكبير محمد صلاح في الدوري الإنجليزي، أعطى الوزارة قوة لتحويل الأطفال الصغار إلى الرياضة، متسائلاً:”لماذا لا يكون عندنا ألف أو مليون من محمد صلاح، ولدينا لاعبين آخرين مثل حجازي والنني.

استكمل وزير الشباب والرياضة كلامه:”صلاح الأكثر شهرة بين اللاعبين المصريين المحترفين بالخارج وذلك لأنه دخل تنافساً قوياً مع رونالدو وميسي وهو ما جعله واحد من أشهر اللاعبين على مستوى العالم وهذه الشهرة نلمسها بأنفسها فى أى مكان نذهب إليه”.

موضوعات قد تهمك .
الوسوم
اظهر المزيد
.

اترك تعليقاً

إغلاق
إغلاق