Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

انطلاق الفوج الرابع من شباب جامعة عين شمس لزيارة مشروع سكن مصر (القاهرة الجديدة)

آية طارق

 

برعاية د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي انطلق  الفوج الرابع من طلاب جامعة عين شمس لزيارة مشروع سكن مصر (القاهرة الجديدة)، وذلك في إطار مبادرة كل يوم جديد؛ لتعريف شباب الجامعات المصرية بالمشروعات التنموية العملاقة التى تنفذها الدولة لغرس قيم حب العمل والقدرة على الإنجاز لديهم.
وأكد الوزير على الأهمية التى توليها الوزارة لزيارات طلاب الجامعات للمشروعات القومية الكبرى التى تنفذها الدولة، بما يساهم بشكل كبير فى توعية جيل كامل من الشباب بموارد بلده وإمكانياتها، وما تقوم به مؤسسات الدولة المختلفة من أجل النهوض بالمجتمع.
و من جانبه استعرض المهندس/ عادل النجار رئيس جهاز القاهرة الجديدة عرضًا تقديميًا للمدينة، موضحًا ما تم تنفيذه من مشروعات عمارات دار مصر المرحلة الثالثة، ومشروع عمارات سكن مصر، كما رافق المهندس/ عادل عبد العزيز نائب الإسكان عدد من الطلاب في جولة ميدانية؛ لتفقد مواقع العمل المختلفة، والتعرف على آخر تطورات العمل فى الموقع، بالإضافة إلي معاينة نماذج من تشطيب الوحدات السكنية.
وأشاد الطلاب بما شاهدوه من جهد مبذول تجاه توفير مشاريع سكنية متكاملة الخدمات، وتجمعات سكنية منظمة، تتمتع بكامل الخدمات والمرافق من الطرق ومياه الشرب والكهرباء والصرف الصحي.
وأشار الأستاذ/ أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير إلى أن هذا الفوج يعد الفوج الرابع على التوالى الذي تقوم وزارة التعليم العالى بإرساله لتفقد مشروعات الإسكان بالمدن الجديدة، حيث يقوم عدد من طلاب الجامعات المصرية يوم الأربعاء من كل أسبوع ولمدة أربعة أشهر متتالية بزيارة عدد من المشروعات القومية الكبرى بالبلاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى