Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أزمة تسريبات جديدة بـ “فيسبوك” تهدد عرش عملاق “التواصل الاجتماعى”

على خيرالله

أزمة كبرى تهدد عرش “فيسبوك” ــ عملاق مواقع التواصل الاجتماعى ــ بعدما نشر عدد من قراصنة الإنترنت (هاكرز) 81 ألف محادثة خاصة بحسابات مستخدمي فيسبوك، وأكد الهاكرز أنهم استطاعوا اختراق مراسلات 120 مليون مستخدم لفيسبوك باستخدام ملحقات مضافة على متصفحات، من شركات أخرى، لمراقبة الاتصالات بين مستخدمي فيسبوك ــ بحسب سكاى نيوز.
واقعة اختراق المحادثات الخاصة حدثت في عدد من الدول منها أوكرانيا وروسيا وقليل منها استهدف محادثات مستخدمين في بريطانيا والولايات المتحدة والبرازيل وأماكن أخرى، في حين أن الاختراق السابق استهدف بيانات المستخدمين الأمريكيين فقط.
من جانبه قال المسئول التنفيذي في فيسبوك إن شركته اتصلت بالشركة المنتجة للملحق وطالبتها بمنع تحميله أو إضافته إلى متصفحات الإنترنت، كما اتصلت بالسلطات المعنية في الدول التي تم اختراق المحادثات فيها من أجل إغلاق المواقع التي تعرض نصوص المحادثات الخاصة المسروقة أما الملحق فيمكن إضافته إلى متصفحات سفاري وفايرفوكس وكروم بحسب ما ذكر موقع “تيك رادار” على الإنترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى