Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

التربية والتعليم: تطبيق إليكترونى جديد لتطوير مهارات المعلمين

على خيرالله

كشف الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين عن إطلاق الوزارة تطبيق إليكترونى جديد خاص بالمعلمين (Edu2.0-PLJ ) يهدف إلى تنمية وتطوير أداء المعلمين وتم تخصيص هذا التطبيق  لجميع التربويين ويعزز حب التعلم لدى المعلمين ويعمل على تحسين أدائهم المهني باستخدام أساليب وطرق تدريس عالمية.

أضاف عمر أن التطبيق الجديد يتضمن  استمارة تقييم ذاتي مسبق يكشف نقاط القوة لدى المعلمين ويحثهم على العمل بمقتضاها مما يضعهم على طريق التنمية المهنية الذاتية لمهاراتهم ومعارفهم ويمكن للمعلمين تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي : tinyurl.com/egyptPLJ.

اقرأ أيضاً: طارق شوقى: ”توليفة” النظام التعليمى الجديد عصارة تجارب العالم فى هذا المجال

أوضح نائب وزير التعليم أن التدريبات على نظام التعليم الجديد Education 2.0 مازالت مستمرة  وذلك حرصاً من المسئولين على تقديم الدعم المتواصل للمعلمين على مدار العام الدراسي، مشيراً إلى أن هذه التدريبات تتزامن مع انطلاق برنامج خاص للتوجيه والإرشاد والزيارات المدرسية يتفق مع أهداف الإدارات والمديريات التعليمية من تقديم توجيه وإرشاد بمفهوم جديد يتوافق مع الرؤية الجديدة للتعليم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى