Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

التعليم: إطلاق قوافل تعليمية بالمحافظات لتوعية الناس لاستخدام بنك المعرفة

سارة ممدوح

أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مواد النظام التعليمي الجديد في جميع الصفوف يتم تأليفها يومًا بيوم، وبالتالى كل ما لدينا في التعليم الأساسي جديد في جديد.

وأوضح الوزير في تصريحات صحفية له، أنه بعد ايّام قليلة سيتم دراسة تأثير إدخال التكنولوجيا الحديثة على الصف الأول الثانوي من خلال طريقة تحضير الامتحانات.

وأضاف أن هناك تعاونا مع التعليم العالي فى كيفية زيادة الاعتماد على بنك المعرفة، وتوحيد نظم الامتحانات فى الجامعة، مشيرا إلى أن كل شهر يوجد جديد لإحداث طفرة هائلة فى التعليم.

وأكد شوقي أن طريقة البحث على بنك المعرفة معقدة أكثر من البحث العادى على موقع جوجل، مشيرا إلى أنه لذلك يتم تدريب للمعلمين على كيفية استخدامه، وسيتم إطلاق قوافل تعليمية فى المحافظات لمساعدة الناس على كيفية استخدامه مثل أي شيء جديد، معلنا عن التفاوض مع جوجل لتسهيل محرك البحث على بنك المعرفة.

وأضاف شوقي أن الوزارة تدرس الآن آلية لتوزيع التابلت على الطلاب، مشيرًا إلى أن ذلك سيتم بالتوازي مع توصيل الشبكات، حيث سيتم البدء بالمحافظات التي تم الانتهاء من توصيل الشبكات بها.

زر الذهاب إلى الأعلى