Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لحظة بلحظة

وزارة الشباب والرياضة تواصل تنفيذ فعاليات مشروع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لليوم الثاني

آية طارق

تواصل وزارة الشباب والرياضة تنفيذ فعاليات مشروع الأسبوع العالمي لريادة الأعمال لليوم الثاني على التوالي بالمركز الأوليمبي بالمعادي، بمشاركة نخبة من الشباب المميزين والمهتمين بمجال ريادة الأعمال.

تضمنت فعاليات اليوم الثاني ورشة عمل بعنوان “ادارة المشروعات” وتم تدريب المشاركين خلالها على  شروط نجاح مدير المشروع، مراحل إعداد المشروع (البداية ثم التخطيط ثم التنفيذ)، مفهوم ومبدأ مصطلح Rolling wave plan، أهمية وطرق اكتشاف المهارات في الأشخاص.

جــاء ذلك في إطار فعاليات مشروع أسبوع ريادة الأعمال العالمي الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالمركز الأوليمبي بالمعادي خلال الفترة من 13 إلى 18 نوفمبر الجاري بمشاركة العديد من الشخصيات من جميع أنحاء مصر للاستفادة من أنشطة مصممة خصيصاً لمساعدتهم على استكشاف إمكانياتهم كنقطة بداية لطريق ابداعهم.

يهدف مشروع أسبوع ريادة الأعمال العالمي إلى التمكين الاقتصادي للشباب من خلال العمل الحر، فتح أفاق العمل للخريجين بعد تزويدهم بالمهارات الفنية المطلوبة، وإنشاء أسواق جيدة وفقاً للمفهوم الحديث للتسويق، علاوةً على تقليل هجرة المواهب بتوفير مناخ محلى جديد للأعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى