Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

التعليم: اختبار جديد لقياس مهارات طلبة أولى ثانوي بالمدارس الفنية

على خيرالله

تعقد  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، امتحان لطلبة الصف الأول الثانوي بالمدارس الفنية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، في مادتي اللغة العربية واللغة الإنجليزية في منتصف الفصل الدراسي الأول 2018/2019 ، للوقوف على مدى استجابة الطلاب لبرنامج تنمية المهارات الذي تم تطبيقه منذ بداية العام الدراسي الحالي .

حددت الوزارة يوم السبت 24 نوفمبر  لعقد هذا الاختبار على أن يتم أداء امتحان اللغة العربية من التاسعة حتى العاشرة صباحا، ثم يتم عقد امتحان اللغة الإنجليزية من العاشرة والنصف صباحاً حتى الثانية عشرة ظهرًا.

شددت الوزارة على أنه يتم طباعة الامتحان ونموذج الإجابة من خلال مطبعة المديرية أو مطبعة التعليم الفني بالمديرية ان وجدت، وتسليمه للمدارس الفنية قبل عقد الامتحان بوقت كاف ويتم التصحيح ورصد الدرجات في كنترول المدرسة ، وستكون درجة امتحان اللغة العربية من 20 ودرجة امتحان اللغة الإنجليزية من 50 ، على أن يتم تجميع النتائج وإرسالها للوزارة في موعد أقصاه 2 ديسمبر 2018.

زر الذهاب إلى الأعلى