Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

مدير مشروع “دعم التعليم الفنى”: فرص عمل لخريجى المدارس الفنية فى أوروبا

على خيرالله

كشفت “شروق زيدان” مدير مشروع دعم وتطوير التعليم الفني أن المشروع يستهدف كيفية وضع استراتيجية واحدة ومناهج واحدة، موضحة أنهم انتهوا من أجزاء كثيرة من المشروع طبقاً لما هو متفق عليه، مشيرة إلى أن المشروع هو برنامج قومي مدعم من الحكومة المصرية والاتحاد الاوربي حيث تقوم الحكومة المصرية بدفع 60 % من التكلفة.

أوضحت شروق خلال كلمتها خلال الملتقى التعليمي الثالث انها تعمل مع كل الجهات التي لها علاقة بالتعليم الفني والتدريب المهني في مصر وفي مقدمتها وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، ووزارة التخطيط والسياحة والبيئة وغيرها، مضيفة:”نعمل على كيفية تغيير الصورة الذهنية عن التعليم الفني وطالب التعليم الفني في المجتمع المصرى”.

أشارت زيدان الى ضرورة دعم الابتكار وريادة الاعمال لدي الطلاب، وكيفية استغلال كل ميزة في المحافظات، مشيدة بوجود جهات مانحة تعمل بمنظومة واحدة، مضيفة:”مشروع دعم وتطوير التعليم الفني يعمل على توفير فرص عمل بالتعاون مع الاتحاد الاوربي وإيجاد فرص تصدير عمالة مدربة للاتحاد الاوربي”.

زر الذهاب إلى الأعلى