Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

وزير التعليم العالي يشهد احتفال المعهد العالي للدراسات الإسلامية بمناسبة المولد النبوي الشريف

آية طارق

شهد د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي مساء أمس السبت الحفل الذي أقامه المعهد العالي للدراسات الإسلامية التابع لوزارة التعليم العالي بالتعاون مع وزارة الأوقاف؛ بمناسبة المولد النبوي الشريف، وذلك بحضور د.محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ود. شوقي علام مفتي الجمهورية، ود.أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق عضو هيئة كبار العلماء، ود.محمود السقا رئيس مجلس إدارة جمعية الدراسات الإسلامية، ود.محمد علي محجوب رئيس مجلس إدارة المعهد، ود. أحمد رفعت عميد المعهد، وأ.السيد عطا رئيس قطاع التعليم، وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بالمعهد.
في بداية كلمته وجه الوزير خالص التنهئة القلبية لوطننا العزيز مصر وشعبه الطيب، ولكل الشعوب والدول العربية والإسلامية بهذه المناسبة، راجيًا أن يعيد الله علينا هذه الذكرى العطرة أعوامًا وأعوامًا مليئة بالخير والبركة، وأن يُنعم على بلادنا بنعمة الأمن والسلام، مشيرًا إلى أنها مناسبة غالية على قلب كل مصري وعربي ومسلم، بل على قلب كل إنسان يؤمن بالقيم والمُثُل العليا، مؤكدًا أننا نتوقف أمام هذه المناسبة العطرة؛ لنستلهم منها ومن سيرة صاحبها وسنته الشريفة، ما يجعلنا أرسخ إيمانًا، وأكثر تراحمًا، وأقرب قولاً وفعلاً إلى مكارم الأخلاق.
وأضاف د.عبدالغفار إن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف هو مناسبة طيبة نستعيد فيها ذلك التاريخ المجيد، وتلك السيرة المباركة لنبينا الكريم، ونتعلم منها كيف يكون تعاملنا مع أنفسنا ومع غيرنا، لافتًا إلى أن تلك المناسبة الطيبة الغالية هي أيضًا فرصة لنقف مع أنفسنا وقفة صدق، نحاول فيها المقارنة بين ماضينا وحاضرنا.

زر الذهاب إلى الأعلى