Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كواليس إقالة “كارتيرون” من القيادة الفنية للأهلى

على خيرالله

علمت بوابة “ورقة وقلم” كواليس إقالة المدير الفنى للنادى الأهلى من القيادة الفنية للفريق الأول عقب تعادل الأهلى مع فريق “الوصل” الإماراتى وخروج من دور الـ 16 للبطولة العربية، حيث تم تكليف خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة الأهلى مهمة إبلاغ المدرب الفرنسى بخبر إقالته عقب انتهاء المباراة.

مجلس إدارة الأهلى اتخذ القرار بعدما رفض كارتيرون التقدم باستقالته من تدريب الفريق وتمسكه بالبقاء لا سيما أنه يرى أن الأزمة الحقيقية هى عدم وجود لاعبين أكفاء يستطيعون تنفيذ خطته.

فور إبلاغ كارتيرون بخبر إقالته أكد لعضو مجلس الإدارة خالد الدرندلى أنه كان يتمنى التواجد مع الفريق حتى يحقق طموحات التى كان ينتظر تحقيقها مع الفريق إلا أن قرار الأهلى حسم كل شيء، وقدم الفرنسى كارتيرون الشكر للأهلى ومجلس إدارته متمنياً لهم التوفيق خلال الفترة المقبلة.

كان مجلس إدارة الأهلى قد قرر عقب انتهاء مباراة “الوصل” تكليف الكابتن سيد عبد الحفيظ قائما بأعمال مدير الكرة، وتكليف الكابتن محمد يوسف مديرا فنيا مؤقتا للفريق الأول لحين التعاقد مع مدير فني وطاقم جهاز جديد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى