Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

وزير التعليم يكشف عن حاجة المدارس الحكومية لأحد التخصصات المهمة

على خيرالله

كشف الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن نظام التعليم الجديد سيكون به لغة أجنبية ثانية من الصف الأول الإعدادي الحكومى، وغالبا ستكون اللغة الفرنسية، مشيرا إلى ان هذا الأمر سيتطلب العديد من معلمي اللغة الفرنسية المدربين للعمل فى المدارس الحكومية خلال الفترة المقبلة لإنجاح نظام التعليم الجديد.

قال الوزير خلال كلمته بحفل إطلاق مشروع دعم وتطوير تعليم اللغة الفرنسية في مصر، أن اللغة الفرنسية لغة مهمة جدا فهي لغة عريقة، ولذا نحن مهتمون جدا بتحسينها لدى طلاب المدارس ولهذا نطلق هذا المشروع.

اعلن وزير التعليم عن تدشين مشروع دعم وتطوير تعليم اللغة الفرنسية في مصر استمرارا للتعاون القائم بين مصر وفرنسا في مجال التعليم خاصة أن فرنسا اهتمت بترجمة مناهج نظام التعليم المصري الجديد.

أوضح شوقى أنه سيتم التنسيق مع الجانب الفرنسي لإتاحة محتوى بنك المعرفة باللغة الفرنسية إلى جانب اللغتين العربية والإنجليزية، خاصة الجزء الخاص بطلاب الثانوي لخدمة الدارسين باللغة الفرنسية في مصر.

زر الذهاب إلى الأعلى