Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

نقابة معلمي دمياط تستنكر حبس مدرس التنمر 4 أيام

سارة ممدوح

أستنكرت نقابة المعلمين بدمياط برئاسة جمال مسلم وهيئة المكتب ولجانها النقابية على مستوى محافظة دمياط، ما تعرض له المعلم سامى دياب، بمدرسة الشهيد محمد جمال صابر الاعدادية المشتركة بادارة دمياط التعليمية من إهانات وحبس احتياطي لمدة أربعة أيام فى موضوع لم يقصد به إهانة الطالبة بسملة على وإنما كان يمزح معها.

وأشارت النقابة، في بيان صادر عنها اليوم، إلى أن المدرس لا يقصد أى تميز، لأن لون بشرته سمراء مثلها، ولكن قامت وسائل الإعلام المرئية والمسموعة وصفحات التواصل الاجتماعي بإعطاء الموضوع اكبر من حجمه، وإثارة الرأى العام، رغم الإجراءات القانونية التى اتخذتها مديرية التربية والتعليم بدمياط باستبعاده من مدرسته وتحويله للشئون القانونية.

وأوضح البيان أن نقابة المعلمين فى حالة انعقاد دائم مع النقابة العامة بالقاهرة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية للمحافظة على كرامة المعلم وهيبته، مطالبة معلمى دمياط بضبط النفس وعدم الخروج عن تقاليد المهنة حفاظا على هيبة الدولة .

كانت النيابة العامة بدمياط قد قررت حبس “سامى دياب”، معلم خبير لغة عربية بمدرسة الشهيد جمال صابر الإعدادية المشتركة بدمياط، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأنكر سامى دياب المعلم صاحب واقعة التنمر والمتهم، خلال التحقيق السخرية والاستهزاء من الطالبة بسملة على عبد الحميد.

زر الذهاب إلى الأعلى