Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

عبد الغفار: التطور التكنولوجي الذي شهده العالم خلال الفترة الماضية قد انعكست آثاره على مختلف العلوم

رحمة المهدي

أكد الدكتور خالد عبد الغفار على أهمية العلوم الطبية وما تمتلكه من روابط قوية مع الحياة الإنسانية؛ نظرًا لدورها الحيوي في الحفاظ على حياة الإنسان، والعمل المستمر بحثًا وتطبيقًا لمواجهة الأمراض والمشكلات التي تتعرض لها، مشيدًا بما يبذله العاملون في هذا الحقل من جهود مخلصة.

وأضاف الوزير أن جراحة العظام تعد أحد الفروع الحيوية في العلوم الطبية، مؤكدًا أهمية تطويرها وتحديثها، والوقوف على كل جديد بشأنها في مختلف أنحاء العالم، مشيدًا بما تبذله الجمعية المصرية لجراحة العظام من جهود مخلصة في تطوير مجال جراحة العظام من خلال التنسيق المستمر مع الجهات البحثية والعلمية المماثلة في الداخل والخارج.

 

وأشار د.عبدالغفار إلى أن التطور التكنولوجي الذي شهده العالم خلال الفترة الماضية قد انعكست آثاره على مختلف العلوم، خاصة الطبية، مشيرًا إلى أن الأجهزة والأدوات التكنولوجية الحديثة فتحت أمام التخصصات الجراحية بصفة عامة، وجراحة العظام بصفة خاصة، ميادين واسعة لمواجهة المشكلات، التي لم يكن بمقدور أطباء الأمس أن يتعاملوا معها بالأجهزة التقليدية.

زر الذهاب إلى الأعلى