Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

نائب وزير التربية والتعليم: سنزور كل المديريات البعيدة عن القاهرة لمتابعة شكاوى المعلمين

رحمة المهدى

واصل الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى لشئون المعلمين، اجتماعه الأسبوعى المفتوح،  مع معلمى وإدارى وزارة التربية والتعليم على مستوى الجمهورية.

رحب عمر بالمعلمين والمعلمات الحاضرين فى بداية الاجتماع، مؤكدا على متابعة كافة الشكاوى المقدمة من المعلمين ودراستها مع كافة الجهات المعنية بجدية شديدة، لذلك قد تم إنشاء موقع الكترونى لتقديم الشكاوى عليه، نظرا لكثرة الشكاوى الورقية لأن هذه الآلية تضمن سرعة البت في المشكلات وتواكب التطور التكنولوجى والألكترونى الذي تتبعه الوزارة حاليا في آليات العمل، والذى يطبق بالفعل في منظومة التعليم الجديدة.

وأعلن عمر عن مجموعة من الزيارات للمديريات التعليمية البعيدة والحدودية خلال الفترة القادمة، وذلك للاجتماع بالمعلمين وسماعهم، بغرض التخفيف من مشقة السفر عليهم، والوصول إليهم في أماكن مختلفة.

حضر اللقاء يسرى محمود مدير الإدارة المركزية للموارد البشرية، و هند جلال معاون الوزير والمشرف على مكتب نائب الوزير للشئون المعلمين،  وهشام جعفر مدير الإدارة العامة للشئون القانونية، وجمال بنداري رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية، والدكتور مجدى أمين رئيس الأكاديمية المهنية للمعلمي ووائل شعراوى مدير التوجية المالى والادارى.

زر الذهاب إلى الأعلى