Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو..خلاف على الهواء بين شريف منير وهالة صدقى بسبب طريقة تربية الأبناء

سارة ممدوح

قال الفنانة هالة صدقى، إن شعورها كأم بعد ولادة أول طفل لها، كان يحمل “رعبًا شديدًا”، موضحة:”المفروض ساعة وأفوق من البنج بعد الولادة.. لكن قعدوا 6 ساعات يفوقوا فيا، لدرجة إن الأطباء خافوا يكون جرى لى حاجة”.

اعترضت “صدقي” علي طريقة تربية الأجيال الجديدة حاليًا، خلال لقائها ببرنامج “أنا وبنتى” مع الفنان شريف منير، وابنته أسما، المذاع علي قناة ON E، إن مربية الأطفال فى المنازل تتحمل كل شىء خاص بالأطفال بالداخل، ولكن هذا أمر خاطئ، لأن الأم عليها دورًا كبيرًا فى تربية الأبناء لاسيما فى الأكل والشرب، علاوة على تعليمهم بعض العادات الجيدة لتحمل المسئولية فى المستقبل.

مضيفة أن من الأشياء الخاطئة حاليًا بالنسبة للأطفال، أن الملتحقين بالمدارس الأجنبية لا يجيدون اللغة العربية بشكل جيد، نظرًا لعدم تعاملهم معها، وهناك مدارس لا يوجد بها تحية علم، وتدريس القومية والانتماء لمصر، وحياتهم طوال الوقت على الإنترنت، مبينة أنها تواجه مشكلة الإنترنت داخل الأسرة مع الأطفال، ولكن تحلها بتحديد وقت للطفل للعب على الإنترنت وإشغاله بشىء آخر بعد ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى