Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أولادنا

مدير متحف «القوات الجوية» فى استقبال «ذوى القدرات الخاصة»

على إسماعيل

نظم المجلس القومي لشئون الإعاقة بالتعاون مع متحف القوات الجوية، زيارة تثقيفية وترفيهية لمتحف القوات الجوية أمس الجمعة، بمشاركة الإتحاد النوعي لجمعيات الصم وضعاف السمع ؛ وعدداً من قيادات الأشخاص ذوي القدرات الخاصة، تزامناً مع الإحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة وقرب إنتهاء عامهم  وكان في استقبال الوفد والزيارة لواء/ ا.ح طيار / مجدي دويدار ؛ مدير متحف القوات الجوية.

ترأس وفد الزيارة ، د.أشرف مرعي ؛ المشرف العام على المجلس القومي لشئون الإعاقة، وشاركت السيدة صفاء جودة رئيس الإتحاد النوعي لجمعيات الصم وضعاف السمع في الزيارة، بالإضافة إلى عدداً من قيادات الأشخاص ذوي الإعاقة.

تضمن برنامج الزيارة عدة فقرات على رأسها، استعراض أنواع الطائرات المستخدمة في الحروب وأنواعها وتاريخ دخولها وخروجها من الخدمة ومنها”طائرات القاهرة ٢٠٠ المصرية” وطائرة “تايجر موث” وطائرة “F16”.

شملت الزيارة عرض فيلم تسجيلي عن حرب أكتوبر ١٩٧٣ وكيف استطاعت قدرة وعزيمة الجندي المصري استرداد أرض بلاده وتلقين العدو درساً لم ينساه وتضمنت الزيارة استعراض مراحل تطور الزي العسكري للجنود وضباط وقيادات القوات الجوية.

من جانبه أشار د.أشرف مرعي المشرف العام على المجلس القومي لشئون الإعاقة، إلى أن الهدف من الزيارة هو الاحتفال باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة، من خلال رفع الروح المعنوية وتعزيز روح الإنتماء والولاء للأشخاص ذوو الإعاقة نحو بلادهم ، وذلك من خلال تعريفهم بدور الجيش المصري في حماية بلدهم وتعريفهم بقيمة وأهمية الشعب المصري الذي ينظر إليه العالم أجمع على أنه أعظم شعب وتاريخهم أعظم تاريخ.

 

زر الذهاب إلى الأعلى