Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

تنبيهات وتعليمات من “التربية والتعليم” للمديريات بـ«أسيوط» استعداداً لإمتحانات الفصل الدراسى الأول

رحمة المهدى

أكدت مديرية التربية والتعليم بأسيوط فى بيان لها اليوم السبت، إن صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، عقد إجتماعا موسعا ضم المديرين والموجهين العموم ومديرى الإدارات، وذلك لمناقشة الإستعدادات النهائية الخاصة لإمتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل والشهادة الإعدادية، والتى من المقرر أن تبدأ يوم 2 يناير 2019 وذلك بحضور الدكتور محمد السيد وكيل المديرية وعبد الناصر حامد مدير التعليم العام ومحمد عبد المحسن مدير عام الشئون التنفيذية.

طالب وكيل الوزارة مديرى الإدارات والموجهين العموم أن يراعى عند وضع أسئلة الامتحانات أن تكون جميع الأسئلة من الكتاب المدرسى وخالية من التعقيد والغموض، وأن تكون ورقة الامتحانات مطبوعة بالكمبيوتر وبخط واضح.

وأكد فتحى على ضرورة زيارة مديرى الإدارات والموجهين للمدارس بكافة المراحل التعليمية، للتأكد من تنفيذ خطة المنهج والإنتهاء منها كاملة، وكذلك المراجعة مع الطلاب قبل بدء الامتحانات، مشددا على ضرورة غلق بوابات المدارس وعدم السماح لأى شخص دخول المدرسة أثناء فترة الإمتحانات لغير المختصين، وكذلك التأمين الكامل للكنترولات داخل هذه المدارس مع ضرورة وضع أسئلة الامتحانات فى غرفة بنوافذ حديدية تنفيذا لتوجيهات المحافظ اللواء جمال نور الدين، الذى يشدد فيها على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والكفيلة بأداء الطلاب للامتحانات فى جو من الهدوء والانضباط بما يحقق تكافؤ الفرص بينهم، ومحاربة الغش وعدم السماح به ومساءلة من يخالف ذلك.

شدد وكيل الوزارة إلى ضرورة أن تكون الإضاءة والتهوية داخل اللجان كافية مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية حفاظا على سلامة الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى