Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفييديو.. تعيين «روبوت» كأول موظف إليكترونى فى وزارة التعليم بالسعودية

على إسماعيل

في خطوة تهدف إلى تعزيز عملية تطوير القطاع العام في السعودية، تسلم “روبوت” بطاقة أول موظف آلي في القطاع الحكومي، حسب ما أعلنت وزارة التعليم في المملكة، الأحد.

سلم وزير التعليم، أحمد العيسى، البطاقة الوظيفية للروبوت، الذي يحمل اسم “تقني”، ليبدأ عمله في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

خلال تسلمه البطاقة أمام عدسات الكاميرا، وعد الروبوت “تقني”، الذي سيعمل على خدمة العملاء وأنشطة آخرى، وزير التعليم بأن يكون موظفا مثاليا.

سيسهم الروبوت في خدمة العملاء ــ بحسب سكاى نيوز ــ  عبر جهاز تقييم إلكتروني وإيصال رسائل لزوار معارض وأنشطة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

وكانت السعودية منحت، العام الماضي، الروبوت “صوفيا” الجنسية، كأول روبوت في العالم يحصل على جنسية دولة، في خطوة رمزية للتأكيد على مستقبل مشروع “نيوم”، الذي أطلقه ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان.

وجاء تسليم البطاقة الوظيفية لـ”تقني” خلال الاجتماع الثاني لمجلس إدارة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في مقرها بالرياض.

https://youtu.be/jlY1XzNO4wA

زر الذهاب إلى الأعلى