Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أولادنا

وزارة الشباب تنظم حلقة نقاشية عن “تنمية المجتمعات الافريقية والعربية من خلال الشباب”

نظمت وزارة الشباب والرياضة “فكر – أفروعربي” وهي حلقة نقاشية عن “تنمية المجتمعات العربية والافريقية المرتكزة على طاقات الشباب ” ضمن الحلقات النقاشية لمنتدي الشباب العربي الافريقي، في اطار فعاليات (القاهرة عاصمة الشباب العربي) ، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت شعار “حلم واحد.. هدف واحد”، وبرعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية .

وادار الحلقة النقاشية الدكتور عبد الله الباطش – وزارة الشباب والرياضة المصرية، وشارك في الحلقة كل من المهندس جون ماجوق المدير التنفيذي لتنمية شباب النيل من جنوب السودان، عبد الله التويجري من الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية، فاديماتو اياوا رئيس المجلس القومي للشباب من الكاميرون ، سعيد الحريزي ناشط شبابي من سلطنة عمان ، بسام الجبري ناشط مجتمعي من الجمهورية اليمنية، بالاضافة إلى أشرن كوسام مسئول البرامج بالمجلس القومي للشباب من مالاوي.

تناولت الحلقة النقاشية كيفية تطوير التعليم، والحد من البطالة، ومواجهة الإرهاب، ومكافحة الهجرة غير الشرعية، والعنف، والصراع، باعتبارها من معوقات التنمية بالمجتمعات العربية والافريقية .

وشدد المتحدثون علي دور الشباب في المجتمعات باعتبارهم التنمية ، وضرورة تمكين الشباب بالمواقع القيادية مما يساعدهم على تغيير المجتمعات إلى الأفضل.

يذكر أن الوفود المشاركة في المنتدي شباب من المملكة العربية السعودية، انجولا، ارتيريا، السودان ، جنوب السودان ، سلطنة عمان، اثيوبيا، تنزانيا، اوغندا، جيبوتي ، الصومال، تشاد، ناميبيا، مالاوي، جنوب افريقيا، زامبيا، غينيا، سيراليون، نيجيريا، غانا، مدغشقر، الكاميرون، الجزائر، المملكة المغربية، موريتانيا، اليمن ، المملكة الاردنية، افريقيا الوسطي، جزر القمر، العراق ، فلسطين، بالاضافة الي مصر .

زر الذهاب إلى الأعلى