Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

رئيس الوزراء: الأجهزة الأمنية قامت باتخاذ أعلى التدابير الأمنية

رحمة المهدى

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء خلال زيارته مصابي حادث المريوطية بمستشفى الهرم أنه فور وقوع الحادث هرعت ٢٠ سيارة إسعاف إلى المنطقة وتم نقل المصابين والضحايا إلى مستشفى الهرم، حيث أجريت لهم كل الإسعافات اللازمة، لكن للأسف أسفر الحادث عن مصرع سائحين بالإضافة إلى المرشد السياحي.

أشار مدبولى إلى أنه تم التواصل مع سفارة فيتنام بالقاهرة وإطلاعهم على تطورات الحادث ووضع المصابين، مؤكداً أن هناك استعداداً على مدار الساعة لتقديم الرعاية الكاملة للمصابين.

أضاف رئيس الوزراء أن الأجهزة الأمنية في مصر تقوم باتخاذ أعلى التدابير الأمنية اللازمة، بما في ذلك الضربات الاستباقية القوية التي تم توجيهها للبؤر الإرهابية، وأن مثل هذا الحادث الفردي الأثيم لا يقلل من حجم الجهود التي تقوم بها الدولة في تأمين السائحين.

أشار رئيس الوزراء إلى أن الإرهاب ظاهرة عالمية لم تسلم منه كل الدول بما فيها أكبر الدول المتقدمة، ومن ثم دعا رئيس الوزراء إلى التعامل مع الحادث ووضعه في إطاره الصحيح دون تضخيم حتى لا نسهم في تحقيق الأغراض الخبيثة التي استهدفتها قوى الإرهاب من وراء الحادث.

زر الذهاب إلى الأعلى