Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وزير الاتصالات: نسعى لاستخدام التكنولوجيا فى تمكين ودمج متحدى الإعاقة وتطوير قدراتهم

آية طارق

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أن الوزارة تسعى جاهدة لاستخدام التكنولوجيا لتمكين ودمج متحدي الإعاقة وتطوير قدراتهم، بالإضافة إلى بناء قدرات الشباب من خلال إتاحة البرامج التدريبية المتخصصة بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية العالمية، واحتياجات سوق العمل.

قال طلعت:” نعمل على تنفيذ استراتيجية  ترتكز على محورين رئيسيين هما التعاون مع قطاعات الدولة المختلفة لتحقيق التحول إلى مجتمع رقمي دامج لكافة فئاته، وبناء الانسان المصري وذلك من خلال تطويع أدوات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من أجل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وتحقيق التنمية الشاملة المستدامة.
وأكد المستشار/ هاني عبد الجابر محافظ بنى سويف على أهمية هذه المشروعات في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المحافظة، وكذلك في تطوير مهارات الشباب ورفع قدراتهم بما يؤهلهم للحصول على فرص عمل متميزة.

جاء ذلك خلال زيارة وزير الاتصالات لمحافظة بنى سويف لافتتاح عدد من المشروعات التابعة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

زر الذهاب إلى الأعلى