Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وزير الشباب والرياضة: صلاح براند عالمي ونأسس مشروع قومى لاكتشاف الموهوبين

سارة ممدوح

قال الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، إن دور وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة، هو اكتشاف الموهبين من الشباب ودعمهم، ولهذا فاننا لدينا مشروعات لاكتشاف المواهب فى جميع الألعاب المختلفة.

وأضاف “صبحى” في لقاء خاص مع أية جمال الدين ورحمة خالد مقدمة برنامج “8 الصبح”، المذاع علي شاشة “DMC”، أن اتحاد الكرة والاتحادات المعنية تعمل على تطوير وتنمية المواهب الشابة، كما يجب العمل مع وكلاء اللاعبين على تصدير هذا المنتج عالميا، ويجب على اللاعب نفسه أن يشتغل على نفسه من أجل أن يصل الى العالمية مثل الفرعون المصرى محمد صلاح، الذى عمل على نفسه حتى وصل الى هذه المكانة العالمية.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن محمد صلاح أصبح “براند” عالمى، ونجاحه فى الخارج يعتبر تسويقا عالميا للرياضة المصرية، لأنه أصبح يحمل لقب “الفرعون المصرى” على المستوى العالمى حاليا.

وأكد “صبحى”، اننا أسسنا حاليا مشروع قومى لاكتشاف الموهوبين على مستوى الجمهورية، يتم العمل فيه من خلال متخصصين بالإضافة الى جميع الاتحادات المعنية، وتم تأسيس 150 مركزا تدريبيا مختلفا لاستقبال المواهب والعمل على تدعيمها وتطوير وتنمية قدراتها، وكل هؤلاء المواهب من الناشئين يحلمون بالوصول الى عالمية محمد صلاح.

زر الذهاب إلى الأعلى