Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

على مسئولية نائب وزير التعليم.. حل أزمة المشرفين الاجتماعيين خلال 10 أيام

محمود بدوى

أعلنت النائبة البرلمانية نشوى الديب عن تفاصيل لقائها مع الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم التعليم الفنى، مؤكدة أنه أكد لها حل أزمة المشرفين الاجتماعيين بشكل نهائى فى خلال الأيام العشرة المقبلة.

أوضحت الديب عبر بيان صحفى نشرته على صفحتها بموقع “فيسبوك” أن الوزارة سترسل إلى المديريات التعليمية توجيهات بصرف جميع مستحقات المشرفين الاجتماعيين والتي تم حجزها بزعم أنهم خارج كادر المعلمين، مضيفة:”الوزارة ستصلها خلال الأيام المقبلة فتوي جديدة من مجلس الدولة تؤكد احقية المشرفين الاجتماعيين في بدلات كادر المعلمين وانهم متساوون مع الاخصائيين الاجتماعيين”.

ختمت الديب بيانها قائلة:”سيتم صرف ما تم حجزه خلال الفترة السابقة .. تحت بنود مؤقته سيقررها السيد رئيس الوزراء للصرف، وحتي تصل للوزارة فتوى مجلس الدولة بقراءة جديدة للقانون الأمر الذي ربما يؤدي الي عدم الحاجة الي تغيير في قانون 155.

يذكر أن النائبة نشوى الديب توسطت لدى وزارة “التربية والتعليم والتعليم الفنى” لحل أزمة المشرفين الاجتماعيين الذين تم رفع أسماءهم من كادر المعلمين مما تسبب فى تخفيض مستحقاتهم المالية بشكل كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى