Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صحة

بالفيديو.. الدكتور عمرو هلال: بهذه الطريقة استطعنا استخلاص «مكمل غذائى» و«دواء» من «ردة الأرز»

أكد الباحث الدكتور عمرو هلال فى تصريح لكاميرا “بوابة ورقة وقلم” المتخصص في أبحاث النباتات الطبية أن “ردة” الأرز واحدة من أهم الأغذية الصحية، مشيراً إلى أنه رغم هذه القيمة الغذائية العالية لردة الأرز، إلا أنها تكون معرضة للتعطن، إذا لم يتم فصل المحتوي الدهني منها خلال بضع ساعات من عملية تبييض الأرز.

أوضح هلال لـ”مريم عادل” مراسلة “ورقة وقلم” أنه أجرى العديد من الدراسات والتى استطاع من خلالها منع تعطن ردة الأرز، مؤكداً أنه ظل لمدة ثلاث سنوات لحل هذه الأزمة، مشيراً إلى أنه تعاون مع عدد من كليات الصيدلة بمصر وألمانيا لمعرفة الخواص الطبية لردة الأرز المصرى والتى تعتبر عالية للغاية مقارنة بباقى فئات الأرز بالخارج.

يذكر أن “أوريزا” .. “Oryza Stabilized Rice Bran” هو منتج طبيعي 100% مستخلص من نخالة الأرز المثبتة، تساعد على التحكم فى الجوع و الاحساس بالشبع ويعتبر Superfood و مصدر طبيعي جيد للألياف ومضادات الأكسدة بفضل وجود نسبة جيدة من (جاما اوريزانول) الموجودة فقط في Oryza.

زر الذهاب إلى الأعلى