Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

السفير البريطانى بالقاهرة: نعمل على زيادة استثماراتنا فى مجالات التعليم بمصر

أية طارق

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، جيفرى ادامز، السفير البريطاني لدي القاهرة، بحضور مدير القسم التجاري بالسفارة، لبحث سبل تعزيز مجالات التعاون القائمة بين البلدين.

خلال اللقاء، رحب رئيس الوزراء بالسفير البريطاني، متمنياً له النجاح والتوفيق في مهمته سفيراً لبلاده لدي مصر. وأشاد رئيس الوزراء بالعلاقات التاريخية بين مصر وبريطانيا وبتنوع مجالات التعاون بين البلدين، لاسيما وأن بريطانيا تعد أكبر شريك استثماري لمصر من خارج الدول العربية.

صرح المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء بأن السفير البريطاني أثني على الإجراءات التي قامت بها مصر في إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي، مؤكداً دعم بلاده الكامل لمصر فيما يخص برنامجها الطموح. وأعرب السفير البريطاني عن تطلعه للعمل من أجل زيادة الاستثمارات البريطانية في مصر، خاصة في مجالات التعليم والصحة وريادة الأعمال، ليس فقط للاستفادة من خبرات الجانب البريطاني في هذه المجالات، وإنما ايضاً لأن تلك المجالات تمثل أولوية بالنسبة لمصر.

أبدي سفير بريطانيا اتفاقه في الرأي مع رئيس الوزراء حول ضرورة تعزيز التعاون في مجال التعليم العالي بين الجامعات المصرية والبريطانية، وأكد أنه سيدعم أيضاً تدشين تعاون في مجال تدريب الممرضات بين الجانبين.

زر الذهاب إلى الأعلى