Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أفضل 4 تطبيقات الـ«Snap» لتعديل صورتك الشخصية وإدخال مؤثرات 3D عليها

محمد علوى

لم تَعد تطبيقات الواقع المعزز مقتصرة على الألعاب فقط مثل تطبيق لعبة بوكيمون جو Pokemon go التي نجحت بشكل كبير أو غيرها من الألعاب، ولكن تم تطوير الكثير من هذه التطبيقات لمجالات مختلفة لنستفيد بها في حياتنا اليومية.

وقد شهد العام الماضي إطلاق العديد من تطبيقات الواقع المعزز، وذلك بفضل أدوات ARKit للمطورين – التي تم إصدارها كجزء من نظام التشغيل iOS 11 – والتي أتاحت للمطورين بناء الكثير من تطبيقات الواقع المعزز المثيرة للاهتمام، ومع تحديث الإصدار الأخير iOS 12 تم إضافة المزيد من التطورات في هذه التطبيقات.

كما تمتلك جوجل أدوات للمطورين خاصة بها تحمل اسم ARCore، وهي أيضًا توفر المزيد من الميزات مثل تجارب الواقع المعزز المشتركة.

فيما يلي أفضل تطبيقات الواقع المعزز AR لتعديل صورك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

1- تطبيق Sweet Snap

يُعتبر تطبيق Sweet Snap أداة ممتازة لتعديل صورك الشخصية قبل مشاركتها على حسابات التواصل الاجتماعي.

تنقسم المجموعة الرائعة من الملصقات التي يمكنك تطبيقها على صورك إلى فئات، وسوف تسمح لك بجعل صور شخصية أكثر مرحًا، كما يدعم التطبيق طرق أخرى لتحسين وجهك بما في ذلك الفلاتر ووضع الجمال الشهير لضبط لون بشرتك.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

2- تطبيق Holo

هولو Holo هو أحد تطبيقات الواقع المعزز التي تتيح لك إضافة مجموعة من المجسمات ثلاثية الأبعاد أو الهولوغرام للأشخاص أو الحيوانات عند التقاط الصور أو مقاطع الفيديو لمشاركتها مع الأصدقاء.

لا يهم إذا كان ما تلتقطه مقطع فيديو أو صورة سليفي بسيطة حيث يمكنك الاختيار من بين مئات الملصقات والصور المجسمة بما في ذلك الشخصيات السينمائية والمشاهير والرياضيين والموسيقيين والممثلين الكوميديين، بالإضافة إلى الحيوانات والعديد من الفئات الأخرى.

ويقدم التطبيق عدد كبير من الملصقات المدمجة التي يتم تحديثها بشكل مستمر، كما يمكنك تعديل الهولوغرام عن طريق تغيير حجمه أو تحريكه أو تدويره حتى أثناء الالتقاط.

3- تطبيق Snow

يعتبر تطبيق Snow من أكبر تطبيقات الواقع المعزز لتعديل الصور من حيث عدد المستخدمين، حيث يستخدمه أكثر من 200 مليون شخص حول العالمK عندما تم إنشاؤه لأول مرة كان Snow محررًا لصور السيلفي يسمح لك بتعديل بعض جوانب صورك – باستخدام تأثيرات الجمال.

التطبيق يدعم الآن تقنيات الواقع المعزز التي تسمح لك بالتقاط صور شخصية مع ميزات الواقع المعزز الأنيقة، واستكشاف الآلاف من الملصقات مع التحديثات كل يوم بالإضافة إلى فلاتر الوجه الجديدة، ويتيح لك التطبيق أيضًا استخدم تأثير Portrait لإضافة تأثير أفضل على صورك، وإضافة الملصقات التي تستخدمها أكثر إلى قائمة المفضلة لتسهيل الوصول إليها.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

4- تطبيق Star Wars

يعتبر تطبيق حرب النجوم Star Wars هو التطبيق الرسمي لسلسلة أفلام الخيال العلمي المشهورة، والذي يسمح للمستخدمين بتحويل صورهم إلى صور شخصيات السلسلة.

يتيح لك التطبيق إنشاء مشاهد جديدة مستمدة من فيلم Star Wars و إضافة التأثيرات الحركية إلى المشهد، واختيار عناصر ثلاثية الأبعاد لتضمينها بالمشهد، مثل الشخصيات و الأسلحة و سفن الفضاء.

كما يمكنك تحويل صورك إلى صور متحركة ومشاركتها مع الآخرين عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو عبر تطبيقات الدردشة الفورية. كما يتيح لك الإطلاع على آخر الأخبار والفعاليات المتعلقة بسلسلة أفلام حرب النجوم.

التطبيق متاح مجانًا لكل من مستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي ولمستخدمي آيفون وآيباد عبر متجر آيتيونز.

زر الذهاب إلى الأعلى