Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

استعداداً للاختبارات الإليكترونية.. «سيسكو» تتولى مهمة تدريب أساتذة وطلبة «التعليم العالى»

آية طارق

استقبل د. خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي مساء أمس الاثنين وفد من شركة سيسكو العالمية بمقر الوزارة وذلك لتفعيل دور أكاديميات سيسكو بداخل الجامعات المصرية، وإقامة دورات وكورسات تدريبية لهذا الغرض.

أكد عبد الغفار خلال اللقاء على أهمية تأهيل أعضاء هيئات التدريس والطلاب والعاملين في وحدات تكنولوجيا المعلومات، ورفع كفاءتهم التكنولوجية لافتاً إلى أهمية تلك الدورات في إنجاح تجربة الاختبارات الإلكترونية بالجامعات والتي أعلن عن تنفيذها مؤخراً.

أشار الوزير إلى التعاون مع شركة سيسكو لإنشاء أكاديمية تعليمية متخصصة في التكنولوجيا الحديثة للعمل على رفع كفاءة الطلاب تكنولوجياً، وإعدادهم لسوق العمل، ومواكبة أحدث التقنيات العالمية، خلال اللقاء تم مناقشة إمكانية الاستفادة من التكنولوجيا المتطورة التي تتيحها الشركة بالجامعات الجديدة التي تنشأها الدولة.

جدير بالذكر أن شركة سيسكو قامت خلال العام الدراسي الماضي 2017/2018 بتدريب 7000 طالب وحصولهم على أحدث الشهادات في تكنولوجيا المعلومات، علاووة على أن الشركة قامت خلال العقدين الأخيرين باستثمارات في مجال التعليم بمصر بقيمة تتجاوز 30 مليون دولار، وتدريب 100 ألف طالب في مصر على تكنولوجيا المعلومات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى