Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أولادنا

برعاية رئيس الجمهورية .. وزير الشباب والرياضة يفتتح مهرجان الفنون الشعبية والتراثية للشباب العربي

أية طارق

افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، فعاليات مهرجان الفنون الشعبية والتراثية للشباب العربي، بمشاركة شباب 10 دول عربية ، ضمن فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية وبرعاية كريمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية.
شهد الفعاليات المستشار عبد المنعم الشاعري – مدير إدارة الشباب والرياضة بجامعة الدول العربية، الدكتور امل جمال – رئيس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، أعضاء لجنة تحكيم المهرجان ، عددا من أعضاء البرلمان ، والشخصيات العامة ولفيف من الإعلاميين .
قال الدكتور اشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة :” نفتتح اليوم مهرجان الفنون الشعبية والتراثية للشباب العربي ايماناً منا بأهمية الموروث الفني والفلكلور الشعبي الذي يلعب دوراً بارزاً في عكس صورة بلادنا العربية حضارياً وثقافياً”.
أضاف الدكتور أشرف صبحي :” يأتي المهرجان ضمن سلسلة من البرامج التي تم التخطيط لها من قبل وزارة الشباب والرياضة ، ونحرص في الوزارة على اثراء الحركة الشبابية والرياضية في وطننا العربي بالتعاون مع اشقائنا من أصحاب السمو والسعادة وزراء الشباب والرياضة العرب، وذلك من خلال الأنشطة والبرامج العربية المشتركة التي يتم تنفيذها تنفيذا لتوصيات ومقترحات مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب”.

زر الذهاب إلى الأعلى