Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

المالية: تصميم وتنفيذ 3 دروع لتكريم أفضل الجامعات المصرية

رحمةالمهدي

أعلنت وزارة المالية ممثلة في مصلحة سك العملة مشاركتها في خطط وزارة التعليم العالي لتكريم الجامعات المصرية الأكثر استعدادًا للعام الدراسي ٢٠١٨/٢٠١٩، وذلك من خلال تصميم وتنفيذ 3 دروع تذكارية لأفضل 3 جامعات.

أشار البيان إلى أن وزارة المالية حريصة علي دعم جميع المبادرات والمشروعات التي تتبناها وزارة التعليم العالي لتطوير وتحديث المنظومة التعليمية ولذا شاركت في هذا التكريم الذي يتم لأول مرة في تاريخ الجامعات المصرية، إيمانًا بأهمية رفع كفاءة الجامعات المصرية وتحسين جودة المنظومة التعليمية التي توليها القيادة السياسية عناية خاصة باعتبارها أحد أهم ركائز بناء الأجيال الجديدة أمل مصر في مستقبل أفضل.

وذكر البيان أن مصلحة سك العملة انتهت من تصميم الدروع الثلاثة التي حصلت عليها بالفعل جامعة كفر الشيخ وجاءت في المركز الأول تليها جامعة أسيوط في المركز الثاني ثم جامعة المنصورة في المركز الثالث.

وأكد البيان أن الدكتور محمد معيط وزير المالية طلب سرعة اتخاذ جميع الإجراءات لتصميم وتنفيذ هذه الدروع في أسرع وقت مع توفير المواد الخام المحلية المطلوبة لعملية التصنيع وهو ما تم تحقيقه في وقت قياسي.

كما قامت المصلحة مؤخرا بإصدار عملات متداولة فئة الجنيه والخمسون قرش لتوثيق وتسجيل المشروعات القومية في الفترة الاخيرة في 8 تصميمات مختلفة وهى العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والريف المصري ومحطات توليد الطاقة ومزارع الطاقة بأسوان وقناطر أسيوط الجديدة وحقل زهر وشبكة الطرق والكباري.

زر الذهاب إلى الأعلى