Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أولادنا

إطلاق أكبر مسابقة لدعم رواد الأعمال في أفريقيا خلال 2019

رحمة المهدي

عقدت  مؤسسة تروس مصر للتنمية اجتماعًا ، بمشاركة وزارة الخارجية المصرية وعدد من السفراء الأفارقة، تمهيدًا لإطلاق أكبر مسابقة لدعم رواد الأعمال في أفريقيا خلال 2019.

المسابقة الدولية الجديدة الداعمة لرواد الأعمال الأفارقة تأتي تزامنًا مع رئاسة مصر للإتحاد الأفريقي في دورته الحالية، وتحمل اسم «كأس أفريقيا لرواد الأعمال» وهي المسابقة المقرر إطلاقها رسميًا في الخامس من مارس المقبل، بمشاركة العديد من الوزراء والشخصيات العامة والسفراء الأفارقة والشركات في القطاعات الإقتصادية المختلفة، وهو ما يأتي تزامنًا مع فعاليات مؤتمر فينجر برينت لقادة التنمية والذي تنظمه سنويًا مؤسسة تروس مصر للتنمية.

يأتي ذلك بالتنسيق مع وزارة الخارجية المصرية، حيث مقرر أن يشارك في فعاليات الإجتماع سعادة السفير أبوبكر الحفني مساعد وزير الخارجية للشئون الأفريقية والسفير محمدو لبرنج سفير الكاميرون عميد السلك الدبلوماسي الأفريقي بالقاهرة والسفير صالح هابيمانا سفير رواندا بالقاهرة وبحضور أعضاء مجلس أمناء مؤسسة تروس مصر للتنمية برئاسة المهندس هاني محمود والدكتور حاتم خاطر رئيس قمة فينجر برينت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى