Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

وزير الشباب: استراتيجيتنا تستهدف بناء الإنسان عقليا وبدنيا

سارة ممدوح

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، جامعة كفر الشيخ على استضافتها فعاليات أسبوع شباب الجامعات الـ 12، مشيرا إلى أن فعاليات الدورة الحالية تأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف صبحي، في كلمته خلال افتتاح فعاليات أسبوع شباب الجامعات، أن استراتيجية وزارة الشباب والرياضة تستهدف بناء الإنسان بدنيا وعقليا، لافتا إلى تنظيم الوزارة أنشطة وفاعليات مسابقة ابداع لطلاب الجامعات المصرية بالمجالات الادبية والعلمية والفنية.

وأشاد الدكتور اسماعيل طه محافظ كفر الشيخ، بدور جامعة كفر الشيخ خلال الفترة الماضية وانجازاتها العظيمة في العديد من المجالات ودورها الفعال الذي تقوم به في القضايا البيئية، والصحية والتعليمية، ودورها الوطني في دعم مسيرة التقدم والبناء.

وعبر الدكتور عمرو عدلي نائب وزير التعليم العالي، عن سعادته بحضور الحفل الإفتتاحي لأسبوع شباب الجامعات المصرية، تحت شعار بالعلم والمعرفة ننطلق نحو البناء، مشيرا إلى أن هذا يأتي تحت قيادة حكيمة وتحقيق لرؤية مصر في 2030، وبالشباب الواعي.

زر الذهاب إلى الأعلى