Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

واتسآب يفاجئ الجميع …بـ«التحديث الصدمة»

محمد علوى

نشرت صحيفة “الديلي إكسبريس” البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن تحديث “واتسآب” الأكبر في مطلع عام 2019 الجاري، موضحة أن مستخدمي “واتسآب” سيصابون بالصدمة، بسبب التغييرات الجديدة التي ستطرأ على التطبيق، والتي ستكون أبرزها إضافة إعلانات إلى التطبيق لأول مرة في تاريخ “واتسآب”.

يذكر أن تطبيق “واتسآب” انطلق منذ عام 2009، أي قبل 10 سنوات، وكان يروج على أنه أول تطبيق تراسل مجاني غير مدعوم بأي إعلانات، ولكن يبدو أن ذلك كله على وشك التغيير، حيث من المقرر أن تظهر الإعلانات في صفحة حالة المستخدم، لكن لم تفصح إدارة واتسآب عن موعد بدء ظهور الإعلانات لكل المستخدمين.

نقلت الصحيفة عن أحد المسئولين التنفيذيين لشركة “فيسبوك”، المالكة لتطبيق “واتسآب”، شيرلي ساندبرجغ، قولها إن وصول الإعلانات وشيك لكل المستخدمين، مشيرة إلى أن إضافة الإعلانات هو الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لمستقبل “واتسآب”.

وشددت على أن إدارة فيسبوك لا تزال تقيم حتى الآن، مدى جدوى تجربة المستهلك بالنسبة لتطبيق “واتسآب بزنس”، الذي يساعد الأنشطة التجارية على التواصل مع المستهلكين.

ميزة جديدة

أما موقع “ويب بيتا إنفو” التقني المعني بأخبار تحديثات التطبيقات، فنشر تقريرا حول التحديث المرتقب لـ”واتسآب” وأشار الموقع التقني إلى أن الإصدار التجريبي “بيتا” من واتسآب” على نظامي تشغيل “أندرويد” و”آي أو إس”، تضمن ميزة جديدة في تطبيق التراسل الأشهر.

وأوضح الموقع أن مستخدم “واتسآب” سيتمكن من خلال التحديث الجديد من تنزيل أي ملصق محدد، ضمن خاصية الملصقات الجديدة، من دون الحاجة إلى تحميل حزمة الملصقات الكاملة.

زر الذهاب إلى الأعلى