Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

عبد الغفار يشيد ببرنامج فولبرايت لمضاعفة عدد المنح التي قدمها لمصر

أية طارق

أشاد الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بقيام برنامج فولبرايت بمضاعفة عدد المنح التي قدمها لمصر عدة مرات من 2014 وحتى الان (زاد عدد المنح من 56 في 2013 إلى 123 في 2018)، هذا فضلاً عن زيادة عدد البرامج الدراسية والأكاديمية، مضيفاً أن افتتاح فروع لجامعات دولية في العاصمة الإدارية الجديدة وعدد من المدن الجديدة الأخرى يتطلب زيادة انخراط برنامج فولبرايت في مزيد من برامج التعاون مع مصر في الفترة المقبلة.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء أن وفد برنامج فولبرايت أعربوا عن تطلعهم لزيادة التعاون مع مصر، مشيدين بما لمسوه من تحمس الكثير من الجامعات الدولية لافتتاح لها في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو ما سيُشجع مزيداً من الأمريكيين على التقدم للبرامج الدراسية في مصر.

وأضاف وفد البرنامج أن منح فولبرايت حققت تقدماً مشهوداً على مدار السنوات الماضية في التواصل مع كافة الأطياف الديموغرافية، بحيث امتدت إلي طلبة الأقاليم ولم تقتصر على القاهرة والمدن الكبرى.

واختتم الوفد حديثه بالإشادة باهتمام الحكومة المصرية بالتعليم وتطويره، معتبرين ذلك دليلاً على أن مصر تسير على الطريق الصحيح.

 

زر الذهاب إلى الأعلى