Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

مدير مشروع «رواد 2030»: نستهدف 70 معلم و 8240 طالب بالبحر الأحمر لتحفيزهم علي الابتكار

أية طارق

أكدت د/ غادة خليل، مدير مشروع رواد 2030 أن الحملة هذه المرة تستهدف عدد 70 معلم وعدد 8240 طالب بالبحر الأحمر لتدريبهم علي الفكر الريادى وتشجيع الشباب وتحفيزهم علي الابتكار والتوعية بأهمية اكتساب ثقافة العمل الحر منذ الصغر.

كما أشارت خليل إلي أن حملة “ابدأ مستقبلك” تقام علي أساس عقد دورات تدريبية لمدرسي المرحلة الاعدادية بكل المدارس الحكومية التابعة لكل الإدارات التعليمية بالمحافظة على حقيبة تدريبية تم إعدادها خصيصًا للحملة، وذلك لينعكس الفكر الريادى على الطلاب فى المدارس ولإعداد جيل قادر على الإبداع والابتكار.
وقالت د.غادة خليل إنه يتم العمل من أجل إنشاء منظومة متكاملة من المكونات المعرفية والمهارات التدريبية التي تساهم في تحفيز الطلاب علي القيام بمشروعات ريادة الأعمال في المستقبل من خلال تقديم العلوم المناسبة لتحويل الأفكار الواعدة إلى مشاريع ريادية علي أرض الواقع، مضيفة ان الوزارة تسعي الى تشجيع الشباب وتحفيزهم علي الابتكار، وتلقي أفكارهم بالاضافة إلى دعم تلك الأفكار والمشروعات الصغيرة والعمل علي تسويقها.

يُذكر أنه تم اطلاق سلسلة الحملة التوعوية ” ابدأ مستقبلك ” بالتعاون بين مشروع رواد 2030 بوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري مع وزارة التجارة والصناعة، ووزارة التربية والتعليم، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

زر الذهاب إلى الأعلى