Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

بالفيديو.. تعرف على السعر الرمزى لشريحة الموبايل المخصصة لـ«التابلت التعليمى»

سارة ممدوح

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ان استلام التابلت يقتصر علي الصف الأول الثانوي خلال هذا العام.

واكد في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “ام بي سي مصر “، أنه سيتم توزيع 708 ألف تابلت على الطلاب بالإضافة إلى المعلمين، ومديري مديريات التربية والتعليم، موضحا ان تكلفة هذا المشروع كبيرة للغاية ،منوها بان الدولة تهدف الي تقديم العملية التعليم داخل الدولة.

واكد انه سيتم توزيع شرائح الموبايل خلال الفترة المقبلة بسعر “5” جنيه للخط الواحد، من أجل تلقى وسائل التعليم علي التابلت المتواجد مع الطلاب، مضيفاً:”الطالب سيدخل مباشرة على بنك المعرفة من خلال هذه الشريحة ولن تحتسب فترة دخوله على بنك المعرفة من الباقة المشترك بها”.

أوضح أن التابلت غير مخصص لفتح أي مواقع اخرى ،الا من خلال وزارة التربية والتعليم ، منعا لعدم استخدامه في طرق أخرى ، مؤكدا ان ” شاومينج ” تسعي إلى تسريب الامتحانات من خلال التابلت المتواجد مع الطلاب.

تابع الوزير: بداية من غدا الاثنين سيبدأ توزيع التابلت علي الطلاب علي مستوي 14 محافظة لحين متابعة باقي المحافظات “،منوها ان التابلت ذو قيمة عالية ولابد من وجود أهالي الطلاب لحظة الاستلام.

زر الذهاب إلى الأعلى