Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

القليوبية تتغلب علي السويس بهدفين نظيفين بالمجموعة الثالثة لدوري مراكز الشباب للصم

أية طارق

تغلب منتخب القليوبية للصم علي منتخب السويس للصم بهدفين دون رد، ضمن منافسات المجموعة الثالثة بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، وذلك من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير ( مكتب ذوي الاعاقة)، وذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة والتي أعدتها لذوي الإحتياجات الخاصة هذا العام.

تقدم منتخب القليوبية بهدف في الشوط الأول وسط سيطرة علي مجريات الشوط الأول، وفي الشوط الثاني عزز منتخب القليوبية تقدمه بالهدف الثاني لتنتهي المباراة بتقدم منتخب القليوبية بهدفين نظيفين، ليحصل علي أول ثلاث نقاط له في المجموعة من مبارتين ويحل في المركز الثاني خلف منتخب المنيا الذي يمتلك ثلاث نقاط عقب تغلبه علي منتخب القليوبية، ويلتقي غداً مع منتخب السويس في آخر مباريات المجموعة الثالثة.

تجدر الإشارة إلي أن ٍالمجموعة الثانية تضم فرق “القليوبية، المنيا، السويس”، ويشهد المباريات الدكتور محمد عبد الستار، والدكتور وليد رجب عضوا مكتب ذوي الإعاقة بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمد خطاب عضو الإدارة المركزية للتخطيط والمتابعة.

زر الذهاب إلى الأعلى