Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

التعليم تكشف طريقة تدرج استخدام التابلت بين المراحل التعليمية

سارة ممدوح

قال محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم إن جميع المعلمين فى الصف الأول الثانوى سيتدربون على التابلت الجديد ويصبحون وسيلة لتعليم، ثم حصول طلبة ثانية وثالثة ثانوي تباعا بالإضافة إلى ثالثة إعدادى وهى خطة تدريجية تطوير وإصلاح التعليم ككل .

وأضاف فى حواره لبرنامج “آخر النهار” مع الإعلامى “تامر أمين” أن الوسائل التكنولوجية تعتبر وسائل مساعدة فقط لأن الأساس هو المدرس والمضمون فى التابلت .

وتابع أن هناك دول تريد الاشتراك بنك المعرفة المصرى مشيرا إلى أن المحتوى على بنك المعرفة ثروة حقيقية حيث تم عمل توجيه خاص ومضمون شيق وسيستطيع الطلاب تصفحه بشكل تفاعلى معتبرا بنك المعرفة ثروة حقيقة لأى شخص يريد أن يتعلم ولجميع المصريين.

مؤكداً أن هناك استراتيجية كاملة لتطوير التعليم مشيرا إلى أنه فى الابتدائي لايجب تعريض الأطفال لهذه التقنية من أجل مهاراتهم الأساسية وسيكون هناك تابلت مخصص لهم ولكن ليس بنفس شكل تابلت الثانوى مؤكدا أن الأجيال القادمة ستكون مختلفة تماما وسنرتقى بالمستوى المتميز الذي أنعم به علينا الله عز وجل .

زر الذهاب إلى الأعلى