Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

تحذير من “الوزارة” للمديريات التعليمية بشأن تحديث بيانات طلبة أولى ثانوى

محمود بدوى

تواصلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مع المديريات التعليمية عبر خطاب رسمى، شددت خلاله على ضرورة التنبيه على مديري المدارس الثانوية العامة بسرعة تحديث بيانات طلبة الصف الأول الثانوي، على الاستمارة الالكترونية لبيانات التلاميذ من خلال بوابة المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم على الإنترنت.

شددت الوزارة على ضرورة طباعة تقرير مراجعة بيانات طلاب الصف الأول الثانوي ، واعتماده من كل من شئون الطلبة ومسئول المعلومات ومدير المدرسة وتسليمه لشئون الطلاب بالإدارة التعليمية في موعد غايته الأحد الموافق 17 فبراير 2019 .

طبقا  لخطاب الوزارة سيتم  استخدام البيانات بعد تحديثها في تمكين طلاب الصف الأول الثانوي من دخول الاختبارات الالكترونية من خلال المنظومة الجديدة لتطوير التعليم.

فى حالة وجود أي خطأ أو نقص في بيانات طلاب الصف الأول بالمدارس الثانوي على قاعدة البيانات المركزية، فإن ذلك سوف يضر بإجراءات دخول الطلاب للاختبارات الالكترونية للمنظومة الجديدة ، مما يترتب عليه المساءلة القانونية للمسئولين عن ذلك بالمدرسة.

زر الذهاب إلى الأعلى