Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وزيرا الرياضة والزراعة يقومان بجولة تفقدية بإستاد القاهرة الدولي

أية طارق

استقبل الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة صباح اليوم الأربعاء، الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة بإستاد القاهرة الدولي حيث قاما بجولة تفقدية داخل الإستاد الذي يشهد تطويرها شاملاً استعدادا لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم في يونيو القادم.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن التطوير في استاد القاهرة يجري في كافة أرجائه لرفع كفائته لاستقبال بطولة الأمم الافريقية، مؤكدا ان استاد القاهرة الدولي هو واجهه مصر التي تفخر بها.

وقام وزير الشباب والرياضة بشرح عمليات الاحلال والتجديد التي تتم في المدرجات وغرف خلع الملابس بالإضافة الي المركز الإعلامي الخاص بالصحفيين وتجهيزه واعداده لتسهيل عمل السادة الاعلامين.

وتوجه الوزيران لتفقد أرضية الملعب، حيث أوضح الدكتور أشرف صبحي انه تم استيراد نجيلة جديدة ذات مواصفات عالية والتي ستكون علي غرار الملاعب الأوروبية وسيكون هناك خبراء أجانب لمتابعة التطورات في زراعتها وتجهيزها للمباريات.

ومن جانبه، اكد وزير الزراعة انه جاري التنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في عملية زراعة النجيلة وتجهيزها، مؤكدا أن الوزارة ستقوم بإيفاد لجنة من الخبراء للتنسيق مع الخبراء الأجانب لتسهيل أعمالهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى