Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

وزير التعليم يوضح حقيقة ما أثير حول «سيريال نمبر» التابلت

سارة ممدوح

رد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، على ما أثير مؤخرا حول “سيريال نمبر” التابلت الذي وزع على طلاب الثانوية العامة وعلاقته برقم الجلوس، بقوله “كلام فارغ ومضلل وليس له أساس من الصحة من قريب او بعيد”.

وقال “شوقي” خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي تامر أمين في برنامج “اخر النهار” المذاع على قناة “النهار” أن الهدف من هذه الشائعات إرهاب وإرباك الطلاب وأولياء الأمور واستنزاف الوزارة في الرد علي الشائعات وتعطيل عملها، موضحا أنه كانت هناك صناعة كبيرة تعتمد على التسريب والغش، وهذه الصناعة من مصلحتها الترويج لمثل هذه الشائعات.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أن الوزارة عندما تقدم اي شئ جديد تتعرض لهجوم من قبل البعض لأن هناك من يسعى للتشكيك والترويج للكذب، مشيرا إلى أن التابلت ياتي من الشركة المصنعة ويتم عمل برمجة في السوفت وير قبل تسليمها للطلاب لاستخدام معين.

على مدار عامين واجهنا ردود فعل غير إيجابية لكل ما تقدمه الوزارة لكننا عازمون على تطويم منظومة التعليم، ولابد من التركيز على المحتوى، وانا بقول للناس اللي تروج للشائعات سيبوا العيش لخبازه مش عايزين نصائحكم.

زر الذهاب إلى الأعلى