Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

رئيس الوزراء عن تطوير التعليم المصرى: نقلة نوعية كبيرة للخروج من نظام الحفظ والتلقين

أية طارق

زار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عدداً من فصول مدرسة “السويس الثانوية بنات”، التابعة لإدارة جنوب السويس التعليمية، للاطمئنان على سير العملية التعليمية، وكذا استلام جميع طالبات الفصل الأول الثانوي ﻷجهزة التابلت، وتفعيل النظم التشغيلية الخاصة به.

أبدى رئيس الوزراء سعادته بتفعيل الشاشات التفاعلية، والتابلت الذي تسلّمته الطالبات بالمدرسة، مؤكدا أن ما يحدث بمصر في قطاع التعليم يمثل نقلة نوعية، والهدف هو الخروج من نظام الحفظ والتلقين، إلى الفهم والاستيعاب والتحصيل، فليس من المقبول أن يمتحن الطالب وبعد مرور أيام تسأله في نفس المواد فلا يعرف شيئاً، كما أننا لم نر في أي دولة بالعالم من يحصل على 104%.

استمع رئيس الوزراء إلى شرحٍ من المسئولين، تمت الإشارة خلاله إلى أن المدرسة تتكون من 24 فصلاً تضم نحو820 طالبة بمختلف فصول المرحلة الثانوية، وأوضح المسئولون أيضا أن ما تم من تطوير شمل أعمال البنية التكنولوجية، التي تضمنت تركيب العديد من السبورات الذكية، وكذا خطوط الانترنت فائق السرعة، والسيرفر الخاص بنظام التابلت للصف الأول الثانوي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى