Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار التعليم

ننشر لكم تفاصيل اختبار المتقدمين لمسابقة «العقود المؤقتة»

على إسماعيل

كشف الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن التجهيزات التى أعدتها الوزارة لاختبارات المعلمين المتقدمين لمسابقة العقود المؤقتة، مشيراً إلى أنه تم توفير 51 قاعة فى المديريات وتعقد على 15 فترة، مشيراً إلى أن الفترة عبارة عن 30 دقيقة و15 دقيقة راحة، ويتكون الامتحان من 40 سؤالاً كما أن الأسئلة كلها عبارة عن اختيار من متعدد.

قال عمر خلال المؤتمر الصحفى لمسابقة “العقود المؤقتة”:”الامتحان لا يحتاج إلى أى أمكانيات ويستطيع المتقدم أن يعدل فى الامتحان والإجابات وممنوع اصطحاب الموبايل، كما أن الامتحان مصمم بشكل يصعب اختراقة أو تصوير الامتحان أو الغش أو أى شئ وهناك معايير أمان كبيرة ومختلفة”.

أشار عمر إلى أن النتيجة ستصل إلى المتقدم خلال 48 ساعة بعدها يتم إخطاره للتوجه إلى الإدارة لاستلام وظيفته، مضيفاً:”الامتحان مصمم لحفظ البيانات تحسبا لانقطاع الكهرباء أو حدوث عطل حيث أن هناك معايير معينة للامتحان”.

أوضح نائب الوزير إلى أنه تم تصميم بنك أسئلة وصلت إلى 12 ألف و818 سؤالا وكل معلم له امتحان مختلف بإجابة مختلفة، مشدداً على ضرورة إحضار كل معلم لبطاقة الرقم القومى الخاص به وكتابة البريد الإلكترونى الخاص به كما أنه تم جارى الاستعلام الأمنى عن المتقدمين.

زر الذهاب إلى الأعلى