Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

مواقع التواصل الاجتماعي تشيد بفريق أطفال بلا مأوي الذي أنقذ مسن بلا مأوي بالقاهرة

رحمة المهدي

تمكن فريق أطفال بلا مأوى التابع لوزارة التضامن الاجتماعي ( الوحدة المتنقلة بشمال القاهرة من انقاذ مسن بلا مأوي يبلغ من العمر 65 عام أخذ من الشارع ملجأ له لمدة شهر ونصف بعد أن لاذ بالفرار من منزله بسبب سوء معاملة أبنائه له
وعلي الفور تحرك الفريق للمواطن الذي يدعي ص. أ لمكان تواجده بجوار مسجد النور بالعباسية حيث رفض الالتحاق بدار لرعاية المسنين في بادئ الامر الا ان الفريق استطاع اقناعه بعدم جدوى وجوده في الشارع ، وبالفعل تم نقله لاحدي دور الرعاية لتوفير حياة كريمة له.
جدير بالذكر ان وزارة التضامن الاجتماعي تنفذ برنامج حماية الأطفال بلا مأوى بالتعاون مع صندوق تحيا مصر للحد من ظاهرة الاطفال بلا مأوي .
كما بدأ الفريق في شهر يناير الماضي العمل مع كبار السن وذلك لضمان حياة امنة وكريمة للمواطنين بلا مأوي من الاطفال والكبار حيث يعمل البرنامج في 14 محافظة هي الاكثر كثافة لتجمعات الاطفال من خلال 17 وحدة متنقلة تجوب الشوارع و5 مؤسسات رعاية اجتماعية تم تطويرها.

وكان لهذا الفعل صدى واسع على مواقع التواصل الاجتماعي حيث شعار مرتاديه بأهمية فريق أطفال بلا مأوى لكل صغير وكبير مشرد بالشوارع.

زر الذهاب إلى الأعلى